اخبار عدن

الخميس - 23 سبتمبر 2021 - الساعة 04:47 م بتوقيت اليمن ،،،

المشهد العدني/خاص



بحضور قائد قوات الأحزمة الأمنية العميد محسن الوالي , اقامت قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن بقيادة العميد جلال الربيعي صباح اليوم الخميس , عرضا عسكريا عبرت من خلالها جهوزيتها الكاملة للدفاع عن حيض الجنوب من المليشيات الحوثية الإرهابية الى جانب الجنوبيين المؤمنين بعدالة القضية الجنوبية في شبوة وأبين وكل مواقع الشرف والبطولة.

وفي العرض القى قائد قوات الأحزمة العميد محسن الوالي كلمة نقل فيها تحايا القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ورئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي, محييا صمود واستبسال جنود حزام العاصمة في تثبيت الأمن والاستقرار والتصدي لمشاريع الدمار في عدن.

بدوره أكد قائد حزام عدن العميد جلال الربيعي في كلمة له خلال العرض جهوزية قواته للتصدي للمؤامرات ضد الجنوب كذلك التصدي لمليشيات الحوثي التي تحاول غزو المحافظات الجنوبية مجددا, بعد تراخي قوات ما تسمى بالجيش الوطني وانسحابها من اكثر من موقع تاركة الأسلحة الثقيلة امام مليشيا الحوثي .

وحيا الربيعي صمود أبناء القوات المسلحة الجنوبية في كثير من الجبهات والمواقع الذين اثبتوا للجميع انهم القوة الفعلية على الأرض بينما ما يسمى بالجيش الوطني الوهمي الذي لا يتواجد الا على الكشوفات أظهر ضعفه امام مليشيا الحوثي وترك سلاحه بينما القوات الجنوبية يحارب افرادها باسلحتهم الشخصية ووقفوا حاجزا منيعا امام المليشيات الإرهابية.

مؤكدا جهوزية قوات الحزام لردع مليشيات الحوثي على اطراف أبين وشبوة الى جانب جنوبيي الشرعية في المحافظتين والذين يؤمنون بعدالة القضية الجنوبية, متمنيا ان تكون هذه الفرصة أتت لتوحد جهود الجنوبيين عامة ضد المليشيات الإجرامية وان يتناسى الجميع خلافات الأمس الصغيرة والتركيز على العدو الأهم الذي يريد ان يحتل الجنوب مجددا.

حضر العرض قادة قطاعات الحزام الأمني بمديريات العاصمة عدن.

المركز_الإعلامي
الأحزمة_الأمنية
ألوية_الدعم_والإسناد
القوات_المسلحة_الجنوبية