أخبار المحافظات

الخميس - 23 سبتمبر 2021 - الساعة 04:41 م بتوقيت اليمن ،،،

المشهد العدني /خاص


رئيس انتقالي أبين يدعو الى ترشيد الخطاب الاعلامي وتسخير الجهود نحو الاعلام المعادي لقضية شعب الجنوب


أبين – الإدارة الإعلامية


دعا الأستاذ محمد أحمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين , كافة الإعلاميين إلى ترشيد الخطاب الإعلامي , والابتعاد عن المناكفات في كافة وسائل الإعلام , وتغليب المصلحة العامة , لخدمة القضية الجنوبية واهدافها التحررية , باستعادة الدولة الجنوبية كامل السيادة .

ووجه الأستاذ الشقي إعلام المجلس الانتقالي , في كافة مديريات المحافظة , والإعلاميين المناصرين , بالعمل على تعزيز وحدة الصف الجنوبي , والإسهام بالعمل نحو التقارب ولم الشمل الجنوبي .

داعياً كافة الإعلاميين , إلى تسخير جهودهم وامكانياتهم , في مواجهة الإعلام المعادي , وكشف المخططات الاخوانية , الرامية إلى تمزيق النسيج الاجتماعي الجنوبي , واستغلالها للأوضاع الحالية , للنيل من المجلس الانتقالي وابناء الجنوب كافة , و تنفيذ مخططاتها للعودة بالجنوب إلى باب اليمن مرة اخرى .

ولفت الشقي إلى ان التخادم الاخواني الحوثي , بتسليم الجبهات للمليشيات الحوثية , في مناطق أبين وشبوة , هو دليل على ذلك التعاون والتنسيق الاخواني والحوثي , الذي مرر عبر الإعلام الاخواني المضلل دوماً للحقائق .

مؤكداً على ان المرحلة الحالية , تحتاج إلى تكثيف الدور الإعلامي , لكشف تلك المخططات للرأي العام , والمهمة تقع على عاتق إعلاميي المديريات بالمجلس الانتقالي والمناصرين , بتوحيد البوصلة الإعلامية ضد من يريد العبث بأمن واستقرار الجنوب .

وجدد الشقي دعوته ، لكافة الاعلاميين في محافظة ابين ، للعمل لزرع التلاحم والتقارب بين كافة الاخوة الجنوبيين ، ودعم ومساندة اي وساطة جنوبية من شانها تعزز وحدة الصف ، وتوحد الجهود الراميه في التصدي لمليشيات الحوثي .