أخبار المحافظات

الثلاثاء - 14 سبتمبر 2021 - الساعة 06:01 م بتوقيت اليمن ،،،

المشهد العدني /خاص


دشن مدير  ثانوية العمري النموذجية الأستاذ" سالمين محسن عبد القوي النجار" بمعية   رئيس مجلس الآباء الأستاذ "يسلم صالح"، صباح اليوم الثلاثاء، قسم الحاسوب الآلي لدراسة مادة الحاسوب في مرحلة الثانوية العامة، بغرض تزويد الطلاب بأكبر قدر  ممكن من المهارات  التي تساعدهم في الدراسة الجامعية. 

و ثمن مدير الثانوية الأستاذ "سالمين النجار"  الجهود المبذولة من إدارة المدرسة ومجلس الآباء في منطقة العمري، لتدشين أقسام جديدة في المدرسة تهدف إلى الارتقاء بمستوى الطلاب وتحسين المخرجات التعليمية في المدرسة بما يتواكب مع متطلبات العصر. 

وأضاف النجار أن جهود التي بذلتها إدارة المدرسة  ساهمت في انتشال المدرسة من عملية تعليمة متردية إذ عملت على تطوير سبل التعليم، وتزويدها بأجهزة الحاسب الآلي وذلك للارتقاء بمستوى التعاليم في المدرسة، في القرى الريفية بمنطقة العمري.

وأعرب النجار عن خالص شكره وتقديره لمدير الثانوية بالسابق الأستاذ "عبد الفتاح العسيلي" على جهوده المبذولة في التنسيق مع المنظمة الألمانية لتطوير التعليم الثانوي من خلال إضافة تخصصات نوعية جديدة، لا سيما تأسيس قسم الحاسوب الآلي وقسمي الأحياء والكيمياء ودعمهم بجميع الأجهزة  والمعدات اللازمة. 

وعلى هامش التدشين قام مدرسو المدرسة في قسمي الأحياء والكيمياء بجولة في الأقسام بالسابق ماتحتويه من معدات حديثة ومتطورة في مجال التعليم وتطبيق التجارب العلمية والعملية لإكساب الطالب مهارات جديدة وحديثة في مناهج التعليم الثانوي. 

هذا وقد حضر التدشين الأستاذ "يسلم صالح " رئيس مجلس الآباء والأستاذ "عزيز محمد سعيد" رئيس قسم الاحياء والإعلامي "راجح العمري" والأستاذ "مراد الجبيري" أخصائي اجتماعي بالثانوية والأستاذ "أحمد سعد" مدرس مادة الحاسوب