أخبار المحافظات

الإثنين - 13 سبتمبر 2021 - الساعة 10:03 م بتوقيت اليمن ،،،

المشهد العدني /خاص

منذ افتتاح المركز في شهر مارس لهذا العام 2021، بتمويل مستمر من منظمة يمن ايد والمرضى في تزايد وإقبال لما التمسوه من خدمات طبية ورعاية صحية تكاملية متوفرة للجميع مجانا… في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الجميع.

حيث قال مدير المركز ا. عادل المنصري أن المركز أصبح شريان حياة للكثير من المرضى من خلال تقديم الخدمات الطبية والرعاية الأولية للجميع دون تمييز… وأشار أن سبب الازدحام والإقبال على المركز يأتي بسبب تخفيف معاناة الكثير من المرضى بتقديم خدمات طبية مجانية، حيث انه لا يقتصر على منطقة الدباء فقط، بل أصبح المركز يقدم خدمات طبية مجانية للمناطق المجاورة ( الكدام - الحسيني - الهجل - بستان 22 مايو - قيصى - عبر لسلوم - السرداح - حي الرابط الحوطة - النوبة).

حيث قدم شكره وتقديره لمنظمة يمن ايد على جهودهم دعم وتشغيل المركز الذي كان واقف منذ سنوات، حيث تم استحداث غرف للمختبر والصيدلة، وتأثيث المركز بالكامل، ودفع رواتب الموظفين والعاملين شهريا، ونتمنى الاستمرار في دعم المركز حتى لا يحرم الكثير من المرضى من الرعاية الصحية

حيث أضاف الدكتور إبراهيم العسيلي منسق المشروع لدى منظمة يمن ايد أن المركز يستقبل شهريا أكثر من 1800 حالة في مختلف الأقسام يتم تقديم لهم الخدمات والرعاية الصحية المجانية، وإزدياد عدد المرضى في الأشهر الأخيرة ناتج عن السمعة الطيبة، والخدمات المجانية التي يقدمها المركز في ظل جهود تبذل من القائمين على المركز متمثل ا. عادل المنصري، والدعم المستمر من منظمة يمن ايد.

وأضاف كما لاننسى الجنود المجهولة ملائكة الرحمة (طاقم المركز) الذي يعمل بكل تفاني وإخلاص لخدمة أهله ومجتمعه.