اخبار عدن

الثلاثاء - 20 يوليه 2021 - الساعة 10:59 م بتوقيت اليمن ،،،

المشهد العدني/خاص




بدعم من مؤسسة سواعد الخير وشركة انماء العقارية وفاعلة خير من دولة البحرين ومنظمة مسلم آيد، نفذت مؤسسة همزة وصال للتنمية الإنسانية، اليوم 20 يوليو أول أيام عيد الأضحى المبارك، مشروع توزيع اضاحي العيد في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن.

حيث وزعت الفرق الإنسانية للمؤسسة وسط تدابير وقائية من فيروس كورونا، 960 كيلو جرام من اللحم على 320 أسرة متعففة من النازحين والفقراء والأيتام والفلاحين في وجعولة وبلوك 3 و 4 في مديرية دار سعد.

وقالت رئيسة مؤسسة همزة وصال الدكتورة دعاء أنور: أن المشروع نفذ لإحياء شعائر الله انطلاقاً من قول الله عز وجل " ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب.

وأضافت أن المشروع يهدف إلى التخفيف من معاناة هذه الطبقات التي تعاني من ظروف مادية صعبة لا يحسد عليها جراء الظروف التي تمر بها البلاد، ومشاركتهم فرحة العيد وإدخال السرور على قلوبهم.

وأوضحت بكثير من الشكر والعرفان، أن المشروع نفذ بالتعاون مع مؤسسة سواعد الخير مدعومة من جمعية منابر القرآن الكويتية بمعدل 100 حالة، وبدعم من شركة انماء العقارية بـ 70 حالة و وفاعلة خير من دولة البحرين بـ 50 حالة ومنظمة مسلم آيد بـ 100 حالة.

من جهتهم عبر المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم للجهود التي تبذلها مؤسسة همزة وصال، واللفتة الإنسانية في اصيال اللحوم إليهم ومشاركتهم فرحة العيد.

وجاء هذا المشروع في ظل ارتفاع جنوني لأسعار اضاحي العيد في العاصمة عدن وتدهور الأوضاع الاقتصادية، وذلك في إطار الجهود الإنسانية والتنموية التي تنفذها مؤسسة همزة وصال في عدن.