رياضة

الإثنين - 12 يوليه 2021 - الساعة 10:13 م بتوقيت اليمن ،،،

المشهد العدني /خاص

برئاسة الأستاذ/ عرفات محمد علي قاسم / مدير عام مكتب الشباب والرياضة – عدن ، وبحضور الكابتن / لؤي فيصل صبري رئيسة اللجنة الفنية لمساعدة مهام المكتب في الشؤون الفنية بمكتب وزارة الشباب والرياضة أقيم في مكتب وزارة الشاب والرياضة اجتماع يناقش إعادة تفعيل النشاط الرياضي بشكل مستمر.
 
يأتي ذلك بمشاركة عدد من الكوادر الرياضية وهم أ/ جمال محفوظ بحاج ، أ/ محمود علي عبيد ، أ/ قيصر حسين ،أ/ منير يحي علي ،أ/ علاء الصاصي ’ أ/ علي مرشد ، أ/ عصام حاتم – مدير مكتب الشباب والرياضة .

وناقش الاجتماع عددا من المواضيع المتعلقة بالنشاط الرياضي وكيفية إعادة تفعيله بعد الركود وتوقف الأنشطة الرياضية في عدن .

وتطرق "الاجتماع " إلى إعادة ترتيب إدارة الأندية واتحادات الفروع والبدء في أنشطة مستمرة تشمل عدن وبشكل دوري لكافة الألعاب .

وأوصت " اللجنة الفنية في رسم خطط عمل للمكتب تنعكس على اتحادات الفروع وان تكون قصيرة وطويلة المدى من اجل إعادة النشاط الرياضي مثلما كانت عدن في التاريخ والمقدمة .

كما أشاد الأستاذ/ عرفات محمد علي قاسم بالجهود التي يبذلها محافظ محافظة عدن أ/ احمد حامد لملس وتعاونه في دعم الأندية العدنية بمبالغ شهرية.. متمنيا تكاثف إدارة جميع الأندية واتحادات الفروع الرياضية من اجل إعادة رياضة عدن إلى الصدارة .

كما أوضحت الكابتن / لؤي فيصل صبري رئيسة اللجنة الفنية لمساعدة مهام المكتب في الشؤون الفنية بمكتب وزارة الشباب والرياضة  بالتركيز على رفع مستوى نجاح كرة القدم.. مضيفة بالقول بانها  تعتبر أول لعبة جماهيرية شعبية ، داعيا للعمل على مراكز رياضية وقواعد لفئة البراعم والناشئين وخلق شباب رياضي ومستقبل جميل لهم في مدينة عدن التاريخية .

والجدير بالذكر بان يقام يوم الخميس القادم حفل تكريم لكافة إبطال عدن في كل الألعاب وذلك تحت رعاية كريمة " من الأستاذ/ احمد حامد لملس محافظ محافظة العاصمة عدن .