أخبار الساحل الغربي

الخميس - 17 يونيو 2021 - الساعة 07:22 م بتوقيت اليمن ،،،

المشهد العدني /خاص


وجه قائد ألوية العمالقة العميد/ عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي، وحدات العمالقة في الساحل الغربي، باتخاذ جملة من الإجراءات، وذلك تزامنا مع تنفيذ القوات الأمنية في العاصمة عدن حملة منع حمل السلاح.

حيث أصدر قائد ألوية العمالقة بلاغ إلى كافة الألوية والوحدات العسكرية لاتخاذ جملة من الإجراءات اللازمة التي يجب التقيد بها فيما يخص حركة الأفراد والآليات من الساحل الغربي إلى العاصمة عدن والمحافظات المجاورة.

وتضمنت الإجراءات منع أي فرد أو ضابط يحمل سلاح من دخول العاصمة عدن والمحافظات المجاورة الا بتصريح رسمي باسم الفرد ورقم السلاح معمد من اللواء الذي ينتسب إليه، وكذا حمل البطاقة التعريفية.

كما وجه بقطع تصريح معمد من اللواء مع تحديد البيانات ومدة التصريح وتعميده في العمليات المشتركة المتعارف عليه، بالنسبة لسائقي المركبات والآليات.

وفيما يخص العائدين من العاصمة عدن إلى الساحل الغربي وجه قائد ألوية العمالقة كافة الأفراد بالتنسيق كلا مع وحدته للحصول على تصريح عبر العمليات والإبلاغ عن وقت تحركاته في حال لايوجد لديه تصريح.

وشدد قائد ألوية العمالقة على ضرورة الالتزام بالإجراءات لتسهيل حركة الأفراد والآليات وإنجاح حملة منع السلاح في عدن، مؤكدا أن من يخالف سيتحمل مسؤولية نفسه وسيخضع للمساءلة القانونية.