محليات

الخميس - 10 يونيو 2021 - الساعة 11:35 م بتوقيت اليمن ،،،

المشهد العدني خاص/ محمد عقابي


تفقد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المسيمير محافظة لحج، المستشار عبدالغفور العمادي، اليوم الخميس سير اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020م -2021م في عدد من مدارس المديرية.

وطاف العمادي، في الفصول الدراسية لثانويات الشهيد عباس وعمر ابن العاص وعلي ابن ابي طالب، مطلعاً على سير الإمتحانات ومستوى التجهيزات والترتيبات التي أعدت من قبل إدارات هذه المدارس لنجاح سير هذا الحدث التعليمي البارز.

وأستمع العمادي، لآراء الطلاب والطالبات حول سير العملية الإمتحانية، موجهاً بمعالجة الصعوبات وتوفير الأجواء الملائمة للطلاب بالشكل الذي يساعدهم على تجاوز هذا الإستحقاق التربوي والتعليمي، متمنياً لهم التوفيق والنجاح، حاثاً كافة الطلاب والطالبات على التركيز والتمعن في إجاباتهم بما يمكنهم من تحقيق التفوق الذي يسعون إليه في التحصيل العلمي وبناء المستقبل.

ودعا مدير مكتب التربية والتعليم بالمسيمير، الجميع إلى بذل المزيد من الجهود والعمل على انجاح العملية الإمتحانية باعتبارها مسؤولية وطنية، مبدياً الأستعداد التام لتهيئة الظروف المناسبة أمام الطالبات والطلاب لأداء الجولات المتبقية من هذا الإستحقاق التربوي والتعليمي الذي يهم الجميع.