رياضة

الخميس - 03 فبراير 2022 - الساعة 03:33 م بتوقيت اليمن ،،،

المشهد العدني /خاص

وسط حضور رياضي كبير من عشاق كرة القدم ولاعبي الزمن الجميل ، قاما صباح اليوم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي ، والرئيس الفخري لنادي حسان الرياضي اللواء فضل باعش قائد القوات الخاصة عدن - لحج - أبين - الضالع بتكريم لاعبي نادي حسان الرياضي بحوافز نقدية تشجيعية ، بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، الكابتن احمد صالح الراعي ، ورئيس نادي حسان المهندس مختار الشدادي .


وفي مستهل التكريم الذي شهده مينى نادي حسان الرياضي ، أشاد الاستاذ محمد الشقي بعراقة نادي حسان في المجال الرياضي ، وصولاته التي شهدتها الملاعب ابان الحقبة الرياضية ، محققا العديد من الإنجازات والبطولات في مختلف المجالات الرياضية .


وأشار الشقي إلى ماتعرضت له البنية الرياضية من تدمير ممنهج طال كافة المنشآت والملاعب الرياضية في المحافظة الرائدة في مجال كرة القدم ، والتي استطاعت رفد كافة الأندية شمالا وجنوبا بالعديد من اللاعبين .


داعيا الشباب إلى الاستمرار والانخراط في المجال الرياضي ، للابتعاد عن كافة الضواهر والعادات الدخيلة على المجتمع الجنوبي كالمخدرات واضرارها على الفرد والمجتمع .


لافتاً بان قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي تولي القطاعات الشبابية والطلابية اهتماما كبيرا من خلال عملية تفعيل سير الأنشطة الرياضية المختلفة ، وإقامة العديد من البطولات الرياضية .


وثمن الرئيس الفخري لنادي حسان اللواء فضل باعش جهود مكتب الشباب والرياضة وإدارة النادي في الاستمرار للحفاظ على الشباب من خلال ممارستهم الأنشطة الرياضية .


وعبر باعش عن ثقته بقدرة اللاعبين وادارتهم في تجاوز كافة الصعوبات والتحديات للنهوض بالنادي واستعادة أمجاده التاريخية .



من جانبهما مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن احمد صالح الراعي ، والمهندس مختار الشدادي رئيس نادي حسان ، ومدير عام المديرية المهندس سالم عكف عوض ، شكرا الاستاذ الشقي واللواء فضل باعش على هذه اللفته وهذه الخطوة لتحفيز اللاعبين ، والتي تعد بادرة لتشجيع الشباب للوصول لإيجاد بنيه وبيئه يستطيعوا خلالها تقديم كافة الإبداعات لرفع راية نادي حسان في كل المحافل .

داعيين إلى التكاتف لانتشال النادي ضمن خطة ورؤية لإعادته إلى موقعه الطبيعي ، ومتمنيين من الشباب أن يكونو عند حسن ظن الجميع من خلال التزاماتهم وادائهم داخل الملعب .


حضر التكريم عضو الجمعية الوطنية محمد ألعمود ، ورئيس انتقالي زنجبار الاستاذ معمر شيخ ابراهيم ، ونائب رئيس نادي حسان الدكتور سالح عبدالله الحربي ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية .