أخبار المحافظات

الخميس - 13 يناير 2022 - الساعة 04:37 ص بتوقيت اليمن ،،،

المشهد العدني /خاص كتب الاستاذ سالم هيثم

مدرسة شعب البارع للتعليم الاساسي، يافع مديرية رصد..تحت رعاية بعض أهالي المنطقة وبعض التجار وبحضور بعض الآباء...

صباح الاربعاء 12/يناير 2022م ضمن الأنشطة المدرسية الثقافية والفكرية لمدرسة شعب البارع للتعليم الأساسي أقيمت الندوة الثقافية والفكرية الثانية للأسبوع الثاني على التوالي من إعداد معلمات ومعلمي المدرسة واشرافهم وتقديم الاستاذ حسين محمد صالح والاستاذ سالم هيثم ..
وبإشراف مباشر من إدارة المدرسة

افتتاح الندوة بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب غسان خضر صالح ثم بعد ذلك كلمة إرشادية للطلاب والطالبات من المشرف التربوي الاستاذ صالح محمد صالح ..
ثم بعد ذلك إنطلاق الندوة في الاسئلة من المنهج الدراسي من الصف الأول إبتدائي الى الصف السابع بنين وبنات .... كان عدد الأسئلة 6 أسئلة لكل صف 3 للبنين و3 للبنات.
ومن ضمن الأنشطة الفكاهية مسابقة بين طالبين من يقوم بأكل واحد خيار وواحد فلفل وحبة طماط في زمن قياسي محدد...وكذلك أقيمت بين أربعة طلاب تعبئة جاك من الماء من خلال حمل الكوب في فمهم وانشطة فكاهية وأناشيد دينية من بعض الطالبات .
وفي نهاية الندوة تم توزيع الجوائز النقدية على الفائزين والمشاركين في الانشطة الفكاهية..
كان مجموع مبالغ الجوائز من الداعمين اليوم 40000 ريال يمني .
وترقبوا في الأسابيع المقبلة ستقام ندوة بتكريم الخمسة الأوائل من كل صف بنين وبنات وباذن الله ستستمر الندوات خلال الفصل الدراسي الثاني الجاري .
ومن خلال هذه الرسالة نتقدم بالشكر والتقدير للداعمين والمعلمين والمعلمات والآباء وكل من ساهم وشارك في انجاح هذه الفعالية .
12 يناير 2022م
الاستاذ / سالم هيثم