أخبار الساحل الغربي

الجمعة - 10 ديسمبر 2021 - الساعة 06:03 م بتوقيت اليمن ،،،

المشهد العدني-خاص:



ان إسقاط الخلايا الحوثية التجسسية لا يقل أهمية عن القتلى والجرحى الذين يتساقطون من صفوف المليشيات الإرهابية، وذلك بالنظر إلى حجم الخسائر التي يتكبّدها هذا الفصيل الإرهابي من جراء فقدان هذه الخلايا.


ففي هذا الإطار، أوقعت مخابرات القوات المشتركة في الساحل الغربي، بخلية تجسس لميليشيا الحوثي تضم ثلاثة أشخاص، أحد عناصر هذه الخلية يُدعى بدري منصور مرزوقي، وهو متورط في عمليات لصالح الحوثيين بمديرية الخوخة، بتكليفات من المليشيات الإرهابية، وأقر العنصر الإرهابي، بالعمل للمليشيات الحوثية منذ عامين بنقل معلومات عن انتشار قوات اللواء 12 عمالقة، تبعها مهمة مماثلة حول اللواء 9 عمالقة.

في الوقت نفسه، اعترف الجاسوس نبيل حسن سعيد جمّال، العضو الثاني في الخلية الحوثية، بالالتحاق بالمليشيات عضوًا استخباراتيًّا قبل عامين، ومسؤوليته عن مهام قذرة كان يتقاضى 50 ألف ريال من حين لآخر مقابلها، منها تتبع تحركات القوات المشتركة ومناطق انتشارها وتمركزها وخطوط الإمداد والتعزيز والثكنات الحربية للوحدات القتالية.

العنصر الثالث بالخلية الحوثية يُدعى ياسر سعيد حسين منوبي، من مديرية الخوخة؛ وقد اعترف بالعمل لصالح مليشيا الحوثي منذ عام ونصف العام، ورصد تحركات قوات خفر السواحل، والتحركات العسكرية في مدينة الخوخة.