مقالات


الثلاثاء - 15 يونيو 2021 - الساعة 06:05 م

الكاتب: وليد الشمسو - ارشيف الكاتب



✍️: وليد الشمسو .

هل الأعلان عن مكافئه ماليه كبيره من وزير الرياضه نائف البكري في حاله الفوز على منتخب فلسطين لظمان التأهل للمنتخب اليمني لبطوله امم أسياء القادمه .....!!
لاشك أن الدعم السخي واللأمحدود من قبل حكومات المنطقه في دول الخليج والوطن العربي لقطاع الرياضه و الرياضيين على وجه التحديد وما تضمنته من برامج وخطط تنمويه شامله للنهوض بالرياضه من خلال الدعم المقدم من وزراه الرياضه لدول المنطقه من دعم للانديه بمئات الملايين للانديه من تطوير منشئات الانديه وتطوير المنشئات الرياضيه في مدن ومحافظات الدول المجاوره مع العديد من البرامج والخطط التي تقدمها وزاره الرياضه لدعم رياضه وانديه كره القدم من خلال الدعم المالي السخي ...؟؟
نحن في العاصمه عدن نادي الميناء الرياضي ياسياده الوزير نائف البكري منذ اكتر خمسين عام بلا صاله رياضيه ولا ملعب كره قدم تابع لنادي الميناء الرياضي الثقافي العريق الذي عمره مئه ( ١٠٠ ) عام اكتر من عمر دول الخليج .
أعلن وزير الرياضه السعودي الأمير عبدالعزيز بن تركي عن دعم وزاره الرياضه لانديه دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسمين الماضيين حيت بلغ الدعم مليارآ وثلاثمئه وخمسين مليون ريال سعودي تقريبآ خلال مؤتمر صحفي دعم مالي سخي لرياضه والرياضيين .
وكل هذا الدعم المقدم من وزاره الرياضه الغايه منه رفع رأيه الوطن خارجيآ وتمثيل الوطن عبر المنتخب الأول لكره القدم بخير تمثيل بتحقيق البطولات الخارجيه سواء للأنديه أو المنتخبات وهذا يكون بعد الدعم المالي ياسياذه الوزير « نائف البكري » من وزاره الرياضه وعلى عاتق إدارات الانديه لتحسين اختيارات المدربين واللاعبين لتحقيق الأهداف المرجوة في تطوير الرياضه وجعل العمل المؤسسى الرياضي ووزاره الرياضه في عطاء مستمر وعمل لا يتوقف لتحقيق تطلعات القياده السياسيه لجعل الرياضه في اليمن في مصاف دول الخليج والوطن العربي رياضيآ .


✍️ : وليد الشمسو